تناقضات ذاكرة مغتربة ...

23.7.15

كيف تخسر بيتربان...


“Dreams do come true, if only we wish hard enough. You can have anything in life if you will sacrifice everything else for it.”

 J.M. BarriePeter Pan

كيف تخسر بيتربان...

حبيبي الشاب..  دوما

كنت في ايام مضت اظن باني اعرفك..  تحب اللون الأخضر..  تعشق الطيران..  تسكن بلادا محوتها من على الخارطة..  تحب الكلمات والفلسفة والمجادلة

يزينك خلق هجين من التعالي والحياء.. 

طفل

وشيخ حزين

تشبهني..  ولا تمت لي بصلة

كتلة من احلام وخيال انت..  من شجاعة وعزيمة وقدرة عجيبة على إزالة قيودك بدون ان تعثر على المفاتيح 

كتلة من احلام وخيال انا...  وواقعية مميتة لا تمكنني من الهرب اليك وسلاسل تؤذي معصمي... سلاسل لا مفاتيح لها او اجوبة

اسئلة حائرة فقط

انت بلاد جميلة..  وانا منفى يحن ساكنيه الى السجن

انت حرية لا اقوى على ثمنها

انت احلام تضحي بالعالم من اجلها

وانا لا عالم لي

كيف تخسر بيتربان اذا؟  

تشاركه احلامه..  تبتسم عندما يخبرك عن  خيالاته البحرية وعدم قدرته على السباحة

تسخر من ذوقه في سماع موسيقى صاخبة لا تمت لاحلامه بصلة

ثم تترك احلامه الى واقعك

وتمضي

مشكلتك يا عزيزي تكمن بعدم قدرتك على الطيران

والحالمون تلزمهم اجنحة او غبار نفرلاند

والا فليرضون بقيودهم







































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق